ميثاق ولائحة الموقع !!! مجلس الإدارة


العودة   موقع البركل > منتديات البركل > الـمنتدى العــــام
التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #61  
قديم 10-07-2011, 08:13 AM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعظيم الطيب مشاهدة المشاركة
شكرا للاخ abu hassan والاخ مامان ولجميع اهل المنتدي الكرام لتعاطفكم الكبير مع اهلي ناس الحمداب وفعلا ماساة كبيرة ناس كانت تحت النيل والقي بها وسط العواصف ناس كانت تعتمد علي نفسها اصبحت تطلب المساعدات المسالة فيها انتقام من اسامة عبدالله الذي رفض زيارة البشير التي الدبة ورفض زيارة هؤلاء الناس لانقول الله يخفف الام اهي المسا لمين انشاء الله دولة الظلم زائلة
شكرا عبد العظيم علي المرور نحن ليس متعاطفين نحن اصحاب الوجعة مثلك بالرغم
ان كل المتعاطفين هنا بالبركل اصحاب وجعة بالتبني دعما لوقف اهدار الحقوق وفداحة الظلم بزعامة مامان من تفضلت بذكره
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
  #62  
قديم 10-21-2011, 01:27 PM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر قدور مشاهدة المشاركة
العزيز ابو الحسين
انا ما زلت عند رأيي بانه لابد ما اقامة المظاهرات في الخرطوم مهما كانت شدة القمع لانها الوسيلة الوحيدة التي يمكن ان توصل صوت المظلومين الي الجهات العليا
و هذه الحكومة عادة لا تسمع الا صوت السلاح
لكنها هذه الايام تخشي المظاهرات التي تشتعل هنا و هناك
لابد من صنع اصوات هادرة لتسمعها الحكومة
او
يسمعها الضمير العالمي
يا اخي ناصر اولا آسف لتأخير الرد علي مداخلتك
تانيا يظهر عليهم الجماعة الطيبه قرأت مداخلتك ووضعوا احد اعزالشباب الذين ناضلوا من أجل المشكلة هو الشريف حسين الحامدابي ومازال داخل زنازينهم حتي الان
هذه حكومة تتبرأ منها كل الحكومات يا اخي
اخونا شريف من القرية 2 الحامداب الجديدة ويشهد له بالكلمة الرصينة والشاعرالفذ ترك اسرته وأبنته الصغيرة ذات العامين ليحٌبس داخل الزنازين من أجل كلمة شرف في حق اهله وعشيرتة ،،،،
سموك شريف رمز الكرم والجود
ابوك الكيك الفي الحِمى مشـهود
الحامداب فديتو بجناحك المفرود
ما اظن الرخم يأكل معاك يالـــدود
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
  #63  
قديم 10-21-2011, 02:37 PM
الصورة الرمزية طيبان
طيبان طيبان غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 3,952
افتراضي

الشكر الجزيل لأخونا ومولانا ودالقطين لتوضيح ما غاب عليّ - لم أقرأ ردّه إلا اليوم - ..قاعدة فرّق تسد ..لايزال مفعولها سارياً ..وسيتم استخدامها دائما لكسر شوكة أصحاب الحق ..هذه بلاد علاجها لن يكون يسيرا يا مولانا ..والسيّد الرئيس -راعي البلاد والعباد الذي لو عثرت بغلة بأرض الحامداب لرأى نفسه مسئولا عنها أمام الله - سيادته يعلم مايحدث بالمنطقة لو كان الأمر يهمّه ..الرئيس (عديل) أسامة عبدالله (وزير السدود) باقي لك الكلام ما بيكون فايت قعر أضانو ؟؟ الله يعدل الحال ..وشكرا للتنوير بشأن أم دويمة الأخرى ..معلومة جديدة بالنسبة لي ..مشكور يا سيدي ..

يا عبدالإله ..
الوضع الراهن في السودان لم يعد يحتمل أي حلول فرديّة ..بمعنى يجب أن تتحد الجهات بمطالبها ..وتكون الضربة واحدة ..ما عرفناه في هذه الحكومة أنّها تخاف ..لكنها لا تختشي ..وباكر ضوّاي ..
__________________
رد مع اقتباس
  #64  
قديم 10-23-2011, 11:33 AM
محمداحمدالقطين محمداحمدالقطين غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 217
افتراضي طالع الانتباهة اليوم من الحامداب

بعد المواجهة الساخنة مع صحيفة الانتاهة علي خلفية مقال الصحفي اسحاق فضل الله تحرك صحفيو ن منها ميدانبا ليروا باعينهم الواقع المر .... تجدون في صحيفة الانتباهة عدد اليوم الاحد ص8 اولي الحلقات عن الحامداب ..
رد مع اقتباس
  #65  
قديم 10-23-2011, 05:27 PM
الصورة الرمزية طيبان
طيبان طيبان غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 3,952
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمداحمدالقطين مشاهدة المشاركة
بعد المواجهة الساخنة مع صحيفة الانتاهة علي خلفية مقال الصحفي اسحاق فضل الله تحرك صحفيو ن منها ميدانبا ليروا باعينهم الواقع المر .... تجدون في صحيفة الانتباهة عدد اليوم الاحد ص8 اولي الحلقات عن الحامداب ..




المصدر
__________________
رد مع اقتباس
  #66  
قديم 10-26-2011, 11:47 PM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبان مشاهدة المشاركة
وصلت صحيفة صوت الانقاذ الي معقل الحدث واحد منتسبيها المستأسد الفأري اسحاق فضل الله والذي وصف كل المتأثرين بسد مروي ومنهم اهل الحامداب بانهم نقلوا من بيئه الفأران الي نقلة حضارية من خضره وجمال هكذا هو حال مطبلي الانقاذ ،، وشتان ما بين هذا وذاك في نقل الحدث ،،ونفس الجريدة تنقل عكس ذلك و يشكر الصحفيين معتز وباعو الي نقل الحقيقة المرة ،، ،،، ،،،،،بدم بارد يتجرد اسحاق من أنسانيته كما تجرد قبله اسامه عبدالله وهو يتهرب من مسؤوليته أمعانا منه في التنكيل و الدعوه الي تشريد اهل الحامداب وبئس الوعد ،،،، ليس هكذا تورد الابل وويحكم من غبن المظلوميين اذا رفعو ايدهم الي السماء وكما قال رسولنا الكريم (ص) احب الناس الي الله انفعهم للناس واحب الاعمال الى الله
تخريمة
اخي حذيفة و اخي ود القطين لم نجد اي حلقة ثانية هل منعو الصحفيين معتز وباعو من النشر
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
  #67  
قديم 10-27-2011, 06:46 AM
محمداحمدالقطين محمداحمدالقطين غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
المشاركات: 217
افتراضي

اخي ابوحسن : سيتوالي النشر .. علمنا ان الاهل قد خرجوا بمناشدة لائمة المساجد وكافة المسلمين للدعاء لهم باقالة عثرتهم وتفريج كربتهم في جمعة الغد وفرصة هذه الايام المباركات عشمهم في الله كبير ورجاؤهم لم ينقطع . ارجو ان يسعي الجميع لابلاغ هذه المناشدة تجدون الجزاء عند الله ..
رد مع اقتباس
  #68  
قديم 10-30-2011, 11:25 PM
الصورة الرمزية طيبان
طيبان طيبان غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
المشاركات: 3,952
افتراضي

الجزء الثاني من التحقيق الصحفي بجريدة الإنتباهة :





المصدر
__________________
رد مع اقتباس
  #69  
قديم 11-01-2011, 07:10 PM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

حاولت اعمل( كوبي بيست) للتحقيق من الصحيفة من مصدرك يا د. طيبان الصفحة تجري يمين وشمال ذي صحن الجلي(اقتباس تشبيهات من ابو الزيك) يظهر تحتاج print Screen
ما تقصر الله يخليك ياطبيان شايل هم الناس وهمو غالبو يشيلو بقلبك وقلمك مع اصحاب الوجعة ويوم شكرك ما يجي وكذلك كل المتداخليين سواء في هذا البوست او بوست مامان لكم منا جزيل الشكرعلي مشاعركم الطيبة نيابة عن أهلنا في الحامداب

ولا يفوتني ان نشكر لوحة شرف الحامداب وهذا الجميل الذي طوق الاعناق الي يوم الدين وأنتم تجاهدون لتسليم المذكرة للسفارة وأكيد سبق ذلك جهد ووقت اتستقطع من وقت أُسركم و عملكم لازالة مآسي الاهل هنالك وخاصة الشيوخ وأطفال بذي مرخ زغب الحواصل لاماء ولا شجر القوا بكاسبهم في قعر مظلمة فارفق بهم عليك سلام الله ياعمر
من اهل الحامداب لكم كل التحايا العطرة
عبدالمنعم العوض ، رئيس الاتحاد العام لأبناء مروي بالمملكة
خضر باهقيل من جمعية أبناء الحامداب بالرياض
ابراهيم عبد اللطيف الحاج من جمعية أبناء الحامداب بالرياض
الهادي عبد الفتاح عثمان من جمعية أبناء الحامداب بالرياض
محمد الحسن عبد المطلب من اتحاد أبناء مروي بالرياض
عبد الرحمن محمد صالح (مامان) من اتحاد أبناء مروي بالرياض
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
  #70  
قديم 11-08-2011, 07:35 PM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

ما بندم عليك والله يابلدا غرقت خلاس ياالشمعه البتحرق روحها شان النور يعم الناس

يٌرفع من أجل عيون المؤتمرجيه الظهروا ليدلو بدلوهم
احد المؤتمرجية قال ايه Empty barrels makes much noise
والمثل الشعبي يقول (الفيك بدربو)
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
  #71  
قديم 11-11-2011, 09:07 AM
الصورة الرمزية Abu Hassan
Abu Hassan Abu Hassan غير متواجد حالياً
Senior Member
 
تاريخ التسجيل: Sep 2007
الدولة: UAE
المشاركات: 1,085
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Abu Hassan إرسال رسالة عبر Skype إلى Abu Hassan
افتراضي

الحامداب الطيبه والناس الحنان والخضره لي مد البصر
لا كلمه تجرح لي الصديق دنيا عالم مختصر
مابنعرف الزيف والنفاق والليله يوم كم في الشهر
وين روح الزمن الجميل ماضي الاماني المحتضر
فعجبا لهذا الزمان ونفاق وظلم للبشر!!!!!
__________________
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن
كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه
رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:14 AM.

زوار البركل من تاريخ 2011/7/11
free counters
التصميم والدعم الفني


Design By: Miner Skinz.com
Powered by vBulletin® Version 3.8.1, Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir